يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع جندوجان

كتب : محمد عادل

الإثنين، 18 يوليو 2022 08:39 م

shareicon

مشاركه

جندوجان

جندوجان

كشفت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يهتم بالتعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالية، يتطلع يوفنتوس للاستفادة من وضع جوندوجان في السيتي ويخطط لتقديم عرض للاعب خط الوسط هذا الصيف، حيث ينتهي عقد جندوجان مع مانشستر سيتي في يونيو 2023، أي أنه دخل في الـ12 شهرًا الأخيرة في عقده مع الفريق السماوي.

التقرير أضاف أن مانشستر سيتي يقدر قيمة جوندوجان بـ 25 مليون يورو، وهي نفس القيمة التي دفعها السيتي من أجل جلب جندوجان من فريق بوروسيا دورتموند الألماني عام 2016.

وعلى الرغم من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا في صفقة انتقال مجانية ، إلا أن البيانكونيري يأمل في التعاقد مع لاعب وسط آخر، ويعد جوندوجان هو أحد الأسماء التي تتصدر قائمة هؤلاء اللاعبين.

ولعب جوندوجان دورًا رئيسيًا مع كتيبة الإسباني بيب جوارديولا  منذ انضمامه للفريق، حيث سجل 49 هدفًا وصنع 33 هدفًا آخر في 251 مباراة لعبها في جميع المسابقات، وساهم خلالها في الفوز بأربعة ألقاب للدوري الانجليزي، وأربعة ألقاب لكأس الرابطة الانجليزية، ولقبين للدرع الخيرية، ولقب لكأس الاتحاد الانجليزي.