أرسنال يتم اتفاقه مع مانشستر سيتي لضم زينشينكو "تقرير"

كتب : محمد عادل

الإثنين، 18 يوليو 2022 09:30 م

shareicon

مشاركه

زينشينكو

زينشينكو

تشير تقارير صحفية إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي قد أتم اتفاقه مع نظيره مانشستر سيتي من أجل ضم الأوكراني أولكسندر زينشينكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقع ذا أتليتيك ذكر أن أرسنال قد أتم اتفاقه مع زينشينكو من أجل التعاقد معه لمدة 4 مواسم، مؤكدًا أن مانشستر سيتي وافق على العرض المقدم من قبل أرسنال، والمقدر بـ 30 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى 2 ملايين جنيه استرليني كمتغيرات.

الموقع أشار إلى أنه إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، سيغادر زينتشينكو الولايات المتحدة حيث يقيم مانشستر سيتي جولته التحضيرية قبل الموسم، من أجل للخضوع لفحص طبي والتوقيع مع أرسنال.

كان زينشينكو قد انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من نادي أيندهوفن الهولندي، ونجح ف الفوز بالدوري الإنجليزي 4 مرات وكأس الرابطة 4 مرات، بالإضافة إلى الفوز بالدرع الخيرية مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

وسيصبح زينتشينكو خامس صفقات أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع البرازيليين جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي وماركينيوس لاعب ساو باولو والأمريكي مات تيرنر لاعب نيو اينجلاند الأمريكي والبرتغالي فابيو فييرا لاعب بورتو