إنبي يزيد من أحزان مصر المقاصة بثنائية في الدوري "فيديو"

كتب : هشام كمال

الإثنين، 18 يوليو 2022 11:01 م

shareicon

مشاركه

إنبي

إنبي

تمكن نادي إنبي من الفوز على مصر المقاصة بهدفين نظيفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري، والتي أقيمت اليوم على ملعب الكلية الحربية.

كان إنبي قريبًا من إحراز هدف التقدم في الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وذلك بتسديدة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر لنادي مصر المقاصة.

شهدت الدقيقة 24 حالة طرد لجون إيبوكا مهاجم إنبي، وذلك بعد تدخله بشكل عنيف مع علي المصري، لاعب نادي مصر المقاصة، وبعد العودة لتقنية الفيديو أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه إيبوكا.

لكن إنبي تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وذلك من ركلة الجزاء حصل عليها مصطفى شلبي، ليتقدم شلبي نفسه لتسديدها ويحرزها بنجاح في شباك المقاصة.

مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 60 تعرض محمد مسعد لاعب نادي مصر المقاصة، بعد تدخله مع مصطفى شلبي المنفرد بالمرمى.

عاد إنبي واستطاع جرجس مجدي أن يحرز الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 88، بعد اختراق من الجبهة اليمنى وسدد بيسراه بقوة في شباك مصر المقاصة، معلنًا عن الهدف الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 30 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.