يوفنتوس وإنتر ميلان يتصارعان للحصول على خدمات بريمر

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 01:35 ص

shareicon

مشاركه

جليسون بريمر

جليسون بريمر

دخل ناديا يوفنتوس وإنتر ميلان في صراع من أجل التعاقد مع جليسون بريمر، مدافع نادي تورينو الإيطالي خلال سوق الانتقالات الحالية، بحيث يرغب "اليوفي" في تعويض رحيل مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت إلى بايرن ميونخ، إلى "نيراتزوري" يريد التعاقد مع مدافع جيد في حالة رحيل ميلان سكرينيار في الصيف الحالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال دافيد فاجناتي، المدير التنفيذي لنادي تورينو الإيطالي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أنه يتحدث مع الناديين في مسألة الوصول لاتفاق من أجل بيع المدافع البرازيلي.

وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية فأن يوفنتوس قد قدم عرضًا أكبر من منافسه إنتر كما أن "بيانكونيري" قدم للاعب راتب أكبر يصل إلى 5 مليون يورو سنويًا.

وأضاف فاجناتي بعد لقائه ببيبي موراتا، المدير الرياضي لنادي إنتر بقوله: "تناولنا العشاء كل شيء سار بشكل جيد مع إنتر، لقد أجرينا محادثة جيدة وسنرى ما سيحدث ليس هناك تسرع في اتخاذ القرار، وسوق الانتقالات ما زال طويلًا وسنرى ما سيحدث، ونحن نتحدث مع كلٍ من إنتر ويوفنتوس".

كان إنتر أقرب لضم المدافع البرازيلي والأمر ربما كان شبه محسوم، لكنه التأخر في بيع سكرينيار إلى باريس جعل يوفنتوس يسرع بتقدم عرض يصل إلى 35 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون كإضافات عقب بيع دي ليخت مقابل 80 مليون إلى بايرن ميونيخ.

وإنتر يرفض أن يرفع عرضه عن 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 كمتغيرات، لكن بحسب "سكاي سبورت" و"سبورت إيطاليا" لا يمكن استبعاد "الأزرق والأسود" من السباق، وذلك لأن "التورو" لا يريد أن يقوي غريمه.