كورة بلس يكشف كواليس حديث سواريش مع لاعبي الأهلي قبل نهائي الكأس

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 10:26 ص

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش

ريكاردو سواريش

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس حديث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالجهاز الفني، مع لاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك المُقرر لها الخميس المقبل بنهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر إقامته على استاد القاهرة الدولي.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus" إن حديث سواريش وعبد الحفيظ كان تحفيزيا بالنسبة للاعبين، لرفع الضغوط عنهم، بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز بهدفين دون رد في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

طالع أخبار الأهلي من هنا

وأشار المصدر إلى أن سواريش أكد للاعبي الأهلي ضرورة الرد في الملعب أمام الزمالك وتقديم مستوى مميز مثلما ظهر الفريق ضد فيوتشر، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وفي سياق متصل، أكد سواريش ضرورة تدارك الأخطاء الفنية الكبيرة التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الماضية ضد بيراميدز والعمل على تفاديها ضد الزمالك، وطالب عبد الحفيظ اللاعبين بالتحلي بشخصية الأهلي وإسعاد الجماهير التي لا تتأخر عن مساندة اللاعبين والفريق في كل وقت فضلا عن الابتعاد عن العصبية من أجل الحفاظ على تركيزهم.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، أمس، الاثنين، وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك المُنتظر إقامتها الخميس المقبل، حيث يدخل الأهلي معسكرا مغلقا عقب مران اليوم استعدادا للقاء الهام.

وكان الأهلي خسر من بيراميدز خلال الجولة الماضية في الدوري الممتاز بهدفين دون رد، تحديدا في الجولة 25 من البطولة، فيما كان قد حقق الفوز على فيوتشر برباعية نظيفة في الجولة 24 من المسابقة ذاتها.