كورة بلس يكشف موقف محمد هاني من نهائي الكأس أمام الزمالك

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 12:51 م

shareicon

مشاركه

محمد هاني

محمد هاني

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء بعد غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية لموسم (2020 -2021).

علم "Kora Plus"، أن محمد هاني، الظهير الأيمن بالأهلي، بات جاهزًا للمشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام الزمالك بقمة كأس مصر، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في مباراة الأحمر أمام فيوتشر بالدوري، وشارك اللاعب في مران الأمس.

بات البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، يفاضل بين الثنائي كريم فؤاد ومحمد هاني، للاعتماد على أحدهم في قيادة الجهة اليمنى أمام الزمالك.

كان محمد هاني، تعرض لشد في العضلة الأمامية، خلال المشاركة مع الأهلي أمام فيوتشر، المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد، وغاب عن الفريق في المباراة الماضية أمام بيراميدز.

قرر الجهاز الفني بالأهلي، دخول اللاعبين معسكر مغلق بداية من اليوم الثلاثاء، بهدف فرض حالة التركيز الشديد على اللاعبين، نظرًا لأهمية المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، مساء الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تُذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر عبر البث المباشر الخاص بموقع "Kora Plus" إلى جانب قنوات "On Time Sports".