مفتاح طقطق يُنذر المصري ويهدد باللجوء إلى "فيفا"

كتب : أحمد وجيه

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 01:45 م

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي المصري، استلام النادي إنذار من محامي اللاعب الليبي مفتاح طقطق يُطالب من خلاله بمستحقات اللاعب لدى النادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "مفتاح طقطق لديه بالفعل مستحقات متأخرة لدى النادي وهي نسبة المشاركة من قيمة عقده، والتي تُقدر بـ50 ألف دولار فقط".

وأضاف المصدر: "اللاعب طالب من خلال الإنذار الذي أرسله على النادي بالحصول على عقده كاملا، وهذا الأمر غير منطقي بالنسبة للنادي المصري حيث أن اللاعب وقع في نفس الموسم إلى ناد أخر، وبذلك لم يقع ضرر على اللاعب".

وأشار المصدر: "كان من الممكن أن يحصل اللاعب مفتاح طقطق على قيمة عقده بشكل كامل في حالة عدم انتقاله لناد أخر ولكنه انضم إلى نادي مصر المقاصة ووقع على عقود انتقاله للفريق الفيومي بالفعل".

يأتي إنذار اللاعب للنادي المصري، ومطالبته بالحصول على قيمة عقده كاملة، قبل التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت البداية من إرسال محامي اللاعب، إنذار لمسؤولي المصري، يتضمن الرغبة في الحصول على 400 ألف دولار قيمة مستحقاته لدى النادي، مٌقسمة ما بين نسبة المشاركة وباقي عقد اللاعب كما أكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"kora plus".

وقال المصدر المقرب من اللاعب: "النادي المصري تجاهل إرسال اسم طقطق في القائمة الأولى بالموسم قبل الماضي، عندما رفض علي ماهر المدير الفني للفريق وقتها وجود اللاعب ضمن قائمة الفريق".

وأكد المصدر المقرب من اللاعب: "وقتها طقطق أصبح لاعبا حُرا، واضطر للبحث عن ناد أخر حتى يٌنقذ نفسه من عدم ممارسة كرة القدم وانتقل بالفعل إلى مصر المقاصة وبذلك يحق للاعب الحصول على قيمة عقده المُتبقي بشكل كامل".

وأوضح المصدر: "في حالة تجاهل مسؤولي النادي المصري مطالب اللاعب، سيتم تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لحفظ حقوق اللاعب الذي انضم إلى المصري من أهلي طرابلس الليبي في فترة الانتقالات الصيفية 2019".