6 غيابات في الأهلي أمام الزمالك بنهائي كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 01:46 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء بعد غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021).

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة، مساء بعد غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021).

يأمل النادي الأهلي، في المباراة المقبلة أمام الزمالك، تحقيق نتيجة إيجابية، والتتويج بأول بطولة هذا الموسم، مع المدير الفني الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تولى القيادة الفنية خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

يفتقد النادي الأهلي خدمات 6 من اللاعبين، في المباراة المقبلة أمام الزمالك، وذلك بسبب مسلسل الإصابات الذي ضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة.

يستعرض "Kora Plus" غيابات الأهلي أمام الزمالك في المباراة المقبلة خلال السطور التالية:

حسين الشحات

يستعد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال المشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري.

كان "Kora Plus" علم من مصدر مقرب أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، ومن المقرر سفر اللاعب خلال الأيام المقبلة إلى قطر، لإجراء جراحة الركبة، بعد موافقة إدارة النادي على سفر اللاعب.

طاهر محمد طاهر

أفاد مصدر داخل النادي الأهلي لـ"Kora Plus"، الأربعاء الماضي، أن طاهر محمد طاهر، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخليفة خلال المشاركة مع الأحمر أمام فيوتشر، وسيغيب عن الفريق لمدة 4 أسابيع.

بيرسي تاو

أعلن النادي الأهلي، الفترة الماضية، إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بتمزق في العضلة الأمامية، وذلك بعد مشاركته في المباريات الأخيرة مع النادي.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها بيرسي تاو كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، ويحتاج لفترة علاج تصل إلى شهر.

أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني

يغيب الثلاثي أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني، عن المشاركة مع الفريق الأول منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، أكرم وعمار، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصلبي مع بداية الموسم، بينما تعرض لويس ميكيسوني، للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة وخضع للعلاج بحقن البلازما.