هيجواين: ليفاندوفسكي هداف قدير .. 50 مليون يورو لا تعني شيئًا في كرة القدم حاليًأ

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 02:34 م

shareicon

مشاركه

هيجواين

هيجواين

علق الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، على تعاقد فريق برشلونة الإسباني مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو.

وقال هيجواين في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: "هل كانت صفقة ليفاندوفسكي مجانية؟... 50 مليون يورو؟ إنه أحد أفضل المهاجمين في السنوات العشر الماضية".

وأضاف مهاجم ريال مدريد السابق: "إنفاق 50 مليون يورو في كرة القدم بالوقت الحالي لا يعني شيئًا، أما في السابق، كان يبدو مستحيلًا دفع هذا الرقم للتعاقد مع لاعب".

وتابع: "كي تدفع 50 مليون يورو لضم لاعب يبلغ من العمر 34 عامًا، فإن ذلك اللاعب يجب أن يكون بطلًا، وأرى أن ليفاندوفسكي هكذا".

وواصل: "لا يوجد عمر في كرة القدم، بنزيما سجل 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية، لقد أبرم برشلونة صفقة رائعة، إن ليفاندوفسكي قوي للغاية".

وتابع: "منذ وصول تشافي، تحسن أداء برشلونة، وأعتقد أنه الفريق الذي جمع أكبر عدد من النقاط. لقد لعبوا بشكل جيد وفازوا على الريال في البرنابيو".

واختتم: "وصل تشافي في فترة صعبة، وتعاقد مع لاعبين جيدين.. برشلونة سينافس على كل شيء مرة أخرى. يبدو أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول للتعافي، لكن آمل أن تؤتي هذه الصفقات ثمارها".