خاص بالفيديو.. حمادة طلبة: كيروش مدرب جيد.. لكن اختياراته غريبة

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 05:47 م

shareicon

مشاركه

حمادة طلبة

حمادة طلبة

أكد حمادة طلبة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب المصري مدرب متميز ولديه شخصية قوية، ولكن اختياراته للاعبين غريبة جدا، وأوضح طلبة أن كيروش أقنع الجمهور في مباراة ليبيا في تصفيات المونديال التي فاز فيها المنتخب بثلاثية خارج الديار.

وقال طلبة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" إنه حزين على استبعاد طارق حامد من المنتخب في الفترة الأخيرة، مضيفا أن اختيارات كيروش من اللاعبين لقائمة المنتخب لا تعجبه.

وعن المنافس المنتظر للفراعنة في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة للمونديال قال:" أتمنى ابتعاد منتخب مصر عن مواجهة أي منتخب من شمال أفريقيا، وأتمنى أن يواجه المنتخب نيجيريا في المرحلة النهائية من التصفيات، لأن منتخب مصر محظوظ أكثر على نيجيريا، ويتفوق عليهم في المواجهات الأخيرة".

وفيما يخص المنافسة على الدوري أكد أن المنافسة صعبة في ظل وجود أكثر من فريق قوي من الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر والاتحاد وأكد أنه يتمنى تتويج الأبيض بالدوري.

وأوضح أنه يشعر أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك يسير على نهج التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض السابق وسيرحل عن القلعة البيضاء وستكون الأمور صعبة في التجديد له، خاصة وأنه مختلف في الفترة الأخيرة وطريقة لعب بن شرقي في المباريات الماضية.

وأعرب طلبة عن أمنيته بتولي تدريب الزمالك يوما ما، بعدما حقق أحلامه باللعب للقلعة البيضاء واللعب للمنتخب المصري.