محامي عبدالله السعيد يرد على قرار رفض طعن اللاعب في قضية الأهلي

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 06:07 م

shareicon

مشاركه

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

كشف هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، عن صدور قرارات جديدة في حق اللاعب من المحكمة الرياضية الدولية، تؤيد قرار الحجز على أمواله الذي كان حصل عليه النادي الأهلي في الفترة الماضية.

النادي الأهلي في الفترة الماضية قام بتنفيذ حكم الحجز على أموال عبدالله السعيد في البنوك، من أجل الحصول على غرامة المليوني دولار التي حكم له بها مركز التسوية والتحكيم المصري، بسبب إخلال اللاعب ببعض بنود العقد الذي وقعه بينه والأهلي وفريق الأهلي السعودي في وقت سابق.

وقال محامي السعيد في تصريحات خاصة لـ"koraplus"، اليوم الثلاثاء: "غير صحيح ما تردد بشأن صدور قرار جديد لصالح الأهلي ضد عبدالله السعيد".

وأضاف زهران: "ننتظر في الوقت الحالي يوم 25 أغسطس المقبل والذي سيشهد النظر في الاستئناف المقدم من جانبنا في المحكمة الفيدرالية السويسرية".

وأوضح: "يوم 5 يوليو الجاري كان أخر مرة وصل إلينا خطاب من المحكمة الرياضية الدولية بشأن القضية، وشهد الخطاب إخطارنا بأن المحكمة الفيدرالية السويسرية هي التي سنتظر في القضية، والمحكمة الرياضية الدولية لن تقبل منا نحن والأهلي أي أوراق تتعلق بالقضية لحين فصل الفيدرالية السويسرية في الأمر، وهو ما يعني عدم صدور أي قرارات جديدة كما تردد".

وأعلن محامي السعيد عن تقدمه بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد النادي الأهلي، منذ عشرة أيام، تم تدوين فيها كل ما حدث مع عبدالله السعيد من جانب الأهلي، بجانب وضع خمسة مطالب واضحة بداية من شكوى الأهلي وحتى الحجز على أرصدة اللاعب وعدم اهتمام الأهلي بقرارات الكاس.

وأشار زهران إلى أنه طالب بتعويض للاعب على الأضرار التي تعرض لها بعد قيام الأهلي بالحجز على أرصدة عبدالله، لافتا إلى أنه يسير في الوقت الحالي في إجراءات رفع هذا الحجز.

وأكد المحامي الخاص بالسعيد إلى أن القرار المتوقع من الفيدرالية السويسرية يوم 25 أغسطس المقبل، هو إما انتداب خبراء في القانون المصري من كل طرف للاستماع إليهم، أو حجز القضية للحكم وإصداره بعد نحو 3 أسابيع.

تحديث  - الساعة 10:45 مساءًا 

محامي عبدالله السعيد ينشر بيانًا رسميًا بشأن الأزمة: