موعد عودة أكرم توفيق لتدريبات الأهلي الجماعية

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 06:24 م

shareicon

مشاركه

أكرم توفيق

أكرم توفيق

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، موقف أكرم توفيق، الظهير الأيمن بالفريق، من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

كان أكرم توفيق، أعلن أمس، تعافيه بشكل كامل من الإصابة، بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية وعلاجية عقب الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي للرُكبة، عقب إصابته في بطولة كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الجاري.

نشر لاعب الأهلي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" مقطع فيديو يؤكد من خلاله تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، عقب انتهائه من التدريبات التأهيلية والعلاجية التي خضع لها طوال الفترة الماضية.

أكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أكرم توفيق، أنهى برنامجه التأهيلي من الإصابة بالرباط الصليبي ويقترب للعودة إلى التدريبات".

أوضح المصدر في تصريحاته، قائلًا: "أكرم توفيق يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، منتصف الأسبوع المقبل".

أدى أكرم توفيق، فترة تأهيل في الفترة الماضية بأحد مراكز التأهيل في قطر، قبل أن يخضع للكشف الطبي أمام طبيب بايرن ميونخ الألماني مؤخرا، تمهيدا للعودة إلى تدريبات فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشكل طبيعي ومن ثم العودة إلى المباريات.

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر للموسم الماضي والمقرر إقامته الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.