أندية تعرض تحمل غرامة عبد الله السعيد من أجل التعاقد معه.. وهذا هو موقف اللاعب

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 07:06 م

shareicon

مشاركه

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

كشف مصدر مُقرب من عبدالله السعيد، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن عرض بعض الأندية في الدوري المصري، تحمل قيمة الغرامة التي وقعت على اللاعب لصالح النادي الأهلي.

مركز التسوية والتحكيم المصري كان قد أصدر حكم لصالح النادي الأهلي بتغريم عبدالله السعيد مليوني دولار، بعد إخلاله ببعض بنود في العقد الثلاثي الذي وقع بين الأهلي وعبدالله وأهلي جدة، وقت انتقال اللاعب للنادي السعودي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "بالفعل هنا بعض الأندية عرضت علينا تحمل تكاليف قضية عبدالله السعيد وأتعاب المحاماة في القضية المنظورة حاليا أمام المحكمة الرياضية الدولية والمحكمة الفيدرالية السويسرية".

وأضاف المصدر: "هذه العروض كانت مرفوضة من جانبنا وأكدنا لهذه الأندية بكل احترام أننا لا نرحب بهذه العروض، خصوصا وأنها ليس لها محل من الإعراب".

وأكمل المصدر: "بعض هذه الأندية كانت ترغب في التعاقد مع عبدالله، لكننا أكدنا لهم أن السعيد مازال مرتبطا بعقد مع نادي بيراميدز يمتد للموسم المقبل".

وأشار المصدر إلى أن عبدالله يحترم تعاقده مع نادي بيراميدز ولا يرغب في ترك النادي خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر: "أبلغنا هذه الأندية بأن من يريد التفاوض مع عبدالله عليه الانتظار لشهر يناير من عام 2023 المقبل وهي الفترة القانونية التي يُسمح فيها لعبدالله بالتفاوض، خصوصا وأنها ستكون بداية الستة أشهر الأخيرة في عقده".