فيتوريا يصل إلى مطار القاهرة استعدادًا لتولي منصب المدير الفني للفراعنة

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

البرتغالي روي فيتوريا

البرتغالي روي فيتوريا

وصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا لتولي مهمته مع "الفراعنة" في الفترة المقبلة.

ويعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيَا غدًا الأربعاء في الثانية ظهرًا، لتقديم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني والذي جاء خلفا لإيهاب جلال.

وجاء تعاقد اتحاد الكرة المصري مع فيتوريا، بعد رحيل إيهاب جلال بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وعدم ظهور المنتخب تحت قيادته بشكل مميز، الأمر الذي عجل برحيله.

ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد اتفق مع فيتوريا لتولي مهمته لمدة 4 سنوات.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن اليوم الإثنين، حضور روي فيتوريا نهائي كأس مصر "2020/2021" بين الأهلي والزمالك، والمقرر له يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ووفقا لما علمه Kora Plus في وقت سابق، أن روي فيتوريا سيتقاضى على راتب سنوي قيمته 2 مليون و200 ألف دولار وستكون تلك القيمة موزعة على 12 شهر أي سيكون راتبه الشهري ما يقرب من 183 ألف دولار.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد وضع في عقد روي فيتوريا في قيادة المنتخب بعض البنود المتعلقة بالحوافز حيث حال نجاحه في قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم سيحصل على قيمة 3 أشهر من راتبه.

ويشار إلى أنه حال نجاح روي فيتوريا في قيادة منتخب مصر للتتويج بكأس الأمم الإفريقية سيحصل على مكافأة قدرها قيمة شهرين من راتبه وحرص على الاتفاق مع اتحاد الكرة على تحمل قيمة إقامته في أحد فنادق القاهرة رفقة جهازه المعاون.