اتحاد اليد لـ"كورة بلس": انتهاء عقد باروندو مع المنتخب بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 10:13 م

shareicon

مشاركه

لاعبو منتخب مصر لكرة اليد يحتفلون بالمدرب باروندو

لاعبو منتخب مصر لكرة اليد يحتفلون بالمدرب باروندو

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريح لـ"KORA PLUS" عن مصير الإسباني روبرتو جارسيا باروندو عقب التتويج مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر مؤخرا.

وأكد المصدر أن مشوار باروندو مع منتخب مصر انتهى بنهاية كأس الأمم الأفريقية والتتويج باللقب، وذلك طبقا للعقد بين الطرفين، حيث ينتهي بنهاية البطولة.

وأضاف المصدر: "مجلس إدارة الاتحاد استقر على نهاية المشوار بين الطرفين مع باروندو للاستمرار خلال المرحلة المقبل، وذلك نظرا لرغبته في الاستمرار في تدريب أحد الأندية الألمانية، الأمر الذي يتعارض مع رغبة الاتحاد في التعاقد مع مدرب متفرغ للمنتخب".

وأوضح: "الجهاز الفني بالكامل انتهت علاقته الرسمية بالاتحاد عقب نهاية كأس الأمم، المرحلة المقبلة تحتاج إلى مدرب متفرغ من أجل تحقيق إنجاز لكرة اليد المصرية في بطولة العالم 2023، والوقت ضيق للغاية ولا يمكن أن يستمر باروندو مدربا غير متفرغ مع المنتخب الوطني".

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الأيام المقبلة ستشهد استقرار مجلس إدارة الاتحاد على بديل باروندو الذي سيقود المنتخب الوطني لكرة اليد خلال المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد توج بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه عقب الفوز على منتخب كاب فيردي في نهائي النسخة الخامسة والعشرين التي استضافتها مصر.