دي ليخت: أسلوب لعب بايرن ميونخ يناسبني

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 20 يوليو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

دي ليخت

دي ليخت

أعرب الهولندي ماتياس دي ليخت عن سعادته بانضمامه لفريق بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان بايرن ميونخ قد نجح في التعاقد مع دي ليخت قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي بعقد يمتد إلى يونيو 2027، وتشير التقارير إلى أن الفريق البافاري سيقوم بدفع 70 مليون يورو للبيانكونيري بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

دي ليخت كان قد تحدث لصحيفة بيلد الألمانية حيث قال: "لقد تابعت بايرن ميونيخ عن قرب دائمًا لأنه ناد مثير للاهتمام وناجح ، كان اللاعبين الهولنديين السابقين في بايرن مثل روبن وفان بوميل يمدحون هذا النادي دائماً".

وأضاف:"منذ 3 سنوات لم تتوقف المحادثات المتكررة بين وكيل اعمالي و حميديتش المدير الرياضي لبايرن ، ظلوا يسألون عني بإستمرار ؛ لذلك كانت العلاقة بيني و بين بايرن دائما موجودة".

وعن أسلوب لعب بايرن ميونخ قال دي ليخت: "صحيح أن توجه يوفنتوس اكثر دفاعياً، و أسلوب بايرن الهجومي يناسبني بالتأكيد، و كان سبباً لقراري بالإنتقال الى ميونخ .. بايرن يلعب كرة قدم هجومية مع ضغط شديد , و هذا يناسب قوتي".

واستطرد: " قال لي المدرب الكبير فان خال أنني سأحب بايرن ميونخ".

وعن كونه قائد سابق لأياكس قال دي ليخت: "من الصعب دائمًا التحدث عن نفسك كقائد ، شيء مثل هذا يتطور داخل الفريق وعلى أرض الملعب ، في آياكس أخبرني مدربنا في ذلك الوقت أنني كنت قدوة جيدة وشخص يمثل النادي".

وأكمل: "ثم تطورت في يوفنتوس ، عليك أن تؤدي أداءً جيدًا ، ثم سيستمع إليك زملاؤك تلقائيًا ، ألعب لعبتي وسيتبعها الباقي".

وعن اللاعبين الجدد في بايرن ميونخ والذي تعامل معهم من قبل، قال دي ليخت: "لعبت مع مزراوي في أياكس ، وتدرب جرافينبيرج معنا كلاعب شاب ، كما التقيت أنا و جرافينبيرج مرة أخرى بالمنتخب ، إنه لأمر رائع حقًا أن أذهب إلى ناد جديد وأعرف عددًا قليلاً من اللاعبين ، أنا متحمس إلى التعرف على اللاعبين الآخرين".