ناجلسمان: لا أعرف كيف يتعاقد برشلونة مع اللاعبين وليس لديهم المال

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

ناجلسمان

ناجلسمان

أعرب يوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميويخ الألماني عن دهشته بسبب التعاقدات التي يتممها فريق برشلونة الإسباني على الرغم من الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يمر بها الفريق الكاتالوني.

كان برشلونة قد أعلن رسميًا عن التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونيخ مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة فريقه ضد فريق دي سي يونايتد الأمريكي، صرح ناجلسمان قائلًا: "لا اعرف كيف يتعاقد برشلونة مع اللاعبين وليس لديهم المال بل يفعلون ما يريدونه، إنه وضع غريب ودرب من الجنون ".

وأضاف: " الان برشلونة لديهم فريق افضل من العام الماضي بكل تأكيد".

واستكمل قائلًأ: " كنا بحاجة إلى المال . لذلك غادرنا ليفاندوفيسكي، وإن لم يرحل هذا الصيف سوف يرحل الموسم القادم بالمجان ".

وتحدث ناجلسمان عن الهولندي ماتياس دي ليخت والذي يعد أحدث صفقات النادي البافاري، حيث قال: "تواصلت مع دي ليخت للمرة الأولى منذ 4 أسابيع، وكان يريد الانتقال لبايرن، مثله مثل ماني، إنها صفقة كبيرة، وهو مدافع بإمكانه تسجيل الأهداف".

وعن الإصابة التي تعرض لها لاعبه ليون جوريتسكا قال ناجلسمان: "أشعر بالحزن بسبب إصابة جوريتسكا، وسيغيب من 4 إلى 5 أسابيع، وسيأخذ كل الوقت المطلوب من أجل عودته معافى تمامًا".

واختتم بقوله: "أتمنى أن يكون الموسم القادم أفضل من سابقه، وكنت أشعر بالسعادة في النصف الأول من الموسم الماضي، إلا أن آخر 8 مباريات لم نؤد بشكل جيد، يجب أن نركز على مستوى الفريق أكثر من الخصم، لأن الضغوط دائمًا ما تحيط بمدرب بايرن ميونيخ، وأتمنى أن نكون أكثر استقرارًا في المستقبل القريب".