هيرنانديز نجم طائرة الزمالك: شيكابالا قلب النادي وجماهيرنا مختلفة عن الأهلي

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

يوسيفاني هيرنانديز

يوسيفاني هيرنانديز

أكد يوسيفاني هيرنانديز لاعب الزمالك لكرة الطائرة، أن حب ودعم جماهير الزمالك له لا يشعر به في أي مكان على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه في فترة قصيرة شعر أنهم أصبحوا عائلته.

وأوضح هيرنانديز في تصريحات تلفزيونية بقوله: "جمهور الزمالك الأعظم في العالم وما وجدته من دعم لا مثل له"، متابعًا: "الفوز بالدوري والكأس لن يكون نهاية البطولات وأمامنا ٤ ألقاب في الموسم المقبل".

وأكمل: "أريد أن أحرز الألقاب والزمالك والأهلي لديهما منظومة جيدة ولاعبين جيدين وجمهوريين يعشقا الفريق".

وواصل: "هناك فارق بين جماهير الأهلي والزمالك، فجماهير الأهلي تتابع مباريات كرة القدم والسلة فقط، أما الزمالك مختلف تماما ويتابع كل ما هو زملكاوي من كرة القدم حتى السباحة".

وأوضح بقوله: "اتابع مباريات الزمالك في كرة القدم، والجميع يعشق كرة القدم، (أنا زملكاوي) أتمنى أن يفوز الزمالك في هذه المباراة وأدعم النادي في كل البطولات".

وعن لاعبه المفضل بفريق الكرة بالزمالك فقال: "أحب شيكابالا، هو قلب الزمالك ومعشوق النادي ويصنع الفارق دائمًا وهذا اللاعب عندما يمسك الكرة يحقق الفارق أتمنى أن يتوج ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي".

وعن المفاوضات مع الأهلي فقال: "هناك بعض المسئولين تحدثوا معي من أجل الانضمام للنادي الأهلي مؤخرا وأنا لاعب محترف"، مستطردًا: "أشعر بالاستقرار في نادي الزمالك حاليا، ولكن من الممكن أن انضم لأي نادي في السنوات القادمة".