علي زين: أتمنى أن أختم حياتي في الأهلي.. والأحمر هو أسطورتنا

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:57 ص

shareicon

مشاركه

علي زين

علي زين

أكد علي زين لاعب نادي دينامو بوخاريست ومنتخب مصر لكرة اليد، على أهمية وجود أحمد الأحمر في منتخب مصر، كما كشف عن مفاوضاته مع الأهلي في الفترة الماضية قبل الرحيل عن برشلونة.

وقال علي زين في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس اليوم:" برشلونة أراد التعاقد معي في الموسم قبل الماضي عندما كنت في الشارقة الإماراتي، ولكن الأمر لم يتم، وتحدثوا معي بعدها بموسم".

وأضاف:" في برشلونة، في اليوم الذي يلي المباراة يتم شرح الأخطاء بالفيديو مهما كانت النتيجة، حتى وإن كنا حققنا الفوز بفارق 20 هدف".

وواصل علي زين:" دينامو بوخاريست لديهم مشروع وميزانية جيدة ووقعوا مع مدرب برشلونة السابق، وهذا المدرب هو من كان يريدني في برشلونة من قبل".

وأشار:" في نهائي دوري أبطال أوروبا المدرب لم أكن ضمن اختيارات المدرب لتسديد ركلات الجزاء، لدينا ثلاث لاعبين مختصين في التسديد، وبعد اختيار الثلاثي سأل اللاعبين من يريد التسديد، أخبرته أنني أريد التسديد رغم أنني لم أسدد أي ركلة جزاء مع برشلونة خلال الموسم".

واستمر زين:" بعدها الفريق كله كان يقف في جانب، وأنا أقف في جانب بعيد أفكر في ركلة الجزاء التي أضاعتها أمام الدنمارك، وقبل أن أدخل للتسديد فريق كيلسيه أضاع ركلة الجزاء".

وكشف علي زين:" جودة وتفكير اللاعبين المتواجدين حاليًا في منتخب مصر، أكبر من التفكير في الانتماء للأندية، الكل يعرف أنه يجب مساعدة بعضنا البعض للوصول إلى الهدف الذي نريده، ونقوم بتحضير هذا المنتخب منذ 7 سنوات".

وواصل:" لدينا جهاز طبي في منتخب مصر لا يختلف كثيرًا عن الجهاز الطبي المتواجد في برشلونة، والذي هو أفضل جهاز طبي في العالم، ويأتي له الكثير من اللاعبين حول العالم للعلاج".

وعن مفاوضات الأهلي قال علي زين:" في الموسم الماضي حدث تفاوض مع الأهلي وكنت قريب، وهذا الموسم حدث تفاوض مع الأهلي، ولكين كنت قد وقعت لدينامو بوخاريست، لأن لدي اتفاق مع برشلونة على تحديد مستقبلي من شهر يناير، ووقتها كنت أتممت تعاقدي مع دينامو، وعندما تفاوض معي الأهلي أخبرتهم بالتفاوض مع دينامو بوخاريست، ولكنهم رفضوا".

وأكد:" أتمنى أن أختم حياتي في الأهلي، لأن النادي لديه فضل كبير علي خلال مشواري، وعلاقتي مع المتواجدين حاليًا في الأهلي أكثر من ممتازة". 

وقال علي زين:" لم نتهاون في بطولة البحر المتوسط، من الجيد أن نحزن لأننا حصلنا على فضية بطولة البحر المتوسط لأنها بطولة كبيرة، وهذا سيكون درس لنا في بطولة إفريقيا وبطولة العالم، واللذان أعتبرهما بطولات أهم من البحر المتوسط، مستوانا الآن في منتخب مصر أفضل من مستوانا من عامين، لدينا نضج أكبر، ولدينا مجموعة رائعة من الناشئين". 

أخيرًا قال علي زين:" أحمد الأحمر هو أسطورتنا ونحن كلاعبين نحب طريقة لعبه، ولا أعتقد أن هناك أي شخص مهما كان انتماءه يمكن أن يقلل منه، نحن نستمتع باللعب معه، فهو قدوة لنا".