تعرف على محظورات مباراة الأهلي والزمالك وموعد فتح البوابات أمام الجماهير

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 20 يوليو 2022 01:39 م

shareicon

مشاركه

جماهير الأهلي والزمالك

جماهير الأهلي والزمالك

أوضح العقيد محمود القاضي، مسؤول عمليات المجموعة الإفريقية لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كواليس الاستعدادًات لتأمين مباراة القمة، موجهًا العديد من النصائح إلى الجماهير.

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية (2020 -2021).

كشف محمود القاضي، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، عن الأبواب المخصصة لدخول الجماهير مباراة القمة، قائلًا: "بوابة آل رشدان مخصصة لدخول جماهير الأهلي، سيتم الدخول منها إلى مدرجات الدرجة الثالثة شمال، وبالنسبة لجماهير الزمالك الدخول سيكون من بوابة طريق النصر المؤدية مباشرة إلى مدرج الثالثة يمين".

أضاف: "بالنسبة للسادة الضيوف يتم دخولهم من بوابة أل رشدان، بسياراتهم الخاصة إلى أماكن المخصصة لهم، ودخول اللاعبين والحكام من جهة الباب الذي يطل على نادي الزهور ليكون بعيد كل البعد عن الجماهير، وفتح البوابات من الساعة الخامسة حتى بداية انطلاق المباراة".

بسؤاله عن إجراءات استقبال الجمهور، ليرد قائلًا: "جهزنا العديد من الإجراءات اللازمة لاستقبال الجماهير من وجود البوابات الإلكترونية والأجهزة المسئولة عن الكشف على المعادن وكذلك ستتواجد عناصر نسائية لمساعدة العنصر النسائي الذي يرغب في حضور المباراة".

تطرق محمود القاضي، للحديث عن المحظورات، قائلًا: "الجماهير خلال الفترة الأخيرة، أثبتت أن لديهم الوعي الكافي، وليس هناك قائمة ثابتة بالمحظورات، ولكن نؤكد على أن كل حاجة ستضر بالنفس أو الغير ستكون ممنوعة مثل الشماريخ أو اشعال النيران أو أدوات حادة أو عصي والمعلبات المغلقة التي يمكن إلقائها أو سقوطها سهوا قد تؤدي للإصابة، بالإضافة إلى اللافتات الدعائية خاصة اذا كانت مسيئة وكذلك الليزر".