أحمد مسعود يكشف موعد عودته للمشاركة مع المصري ورسائل دعم حسام حسن

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 20 يوليو 2022 04:02 م

shareicon

مشاركه

أحمد مسعود

أحمد مسعود

أكد أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري، بأنه بدأ فترة العلاج الطبيعي بداية من اليوم الأربعاء، والتي تستمر لمدة تترواح من شهرين ونصف وثلاثة أشهر بعدها سأعود للتدريبات مع الفريق.

وقال حارس مرمى النادي المصري في تصريح خاص لـ"kora plus": "خضعت لعملية جراحية رابعة بأحد المراكز الطبية المتخصصة فى جراحات العظام وذلك لتثبيت الكسر الذى تعرض له بالرسغ الأيسر بواسطة مثبت داخلى "شريحة طبية وعدد من المسامير" مع خلع المثبت الخارجى الذى كان قد تم تثبيته فى العملية الجراحية التى أجراها اللاعب نتيجة تعرضه لحادث سير".

وأشار حارس المصري بأن الأطباء أكدوا له أن حالته في تقدم مستمر وأنه يستجيب للعلاج بشكل جيد وهذا ساعده على تقليل فترة العلاج. 

وفي سياق متصل، أكد مسعود أن حسام حسن، تواصل معه أكثر من مرة وقام يتحفيزه وكذلك شقيقه ابراهيم واعضاء الجهاز الفني حتى أعود للملاعب بشكل سريع.

أضاف: "لست قلق على فريق المصري تحت قيادة حسام حسن خاصة أن اللاعبين يقدموا مستوى جيد جدًا منذ تولي العميد القيادة الفنية للفريق متمنيا ان يختم الفريق في المراكز المتقدمه كعادته المواسم السابقة".

وكان أحمد مسعود قد أجرى ثلاث عمليات جراحية من قبل تم من خلالها تثبيت الكسر بمثبت خارجي مع توصيل للأوتار بالإضافة إلى رد الخلع الذى حدث بالكوع الأيسر، وكذلك التنظيف العميق للجرح منعًا لحدوث أى مضاعفات، وذلك بعد تعرضه لحادث سير ببلدته ببنى سويف.