نجم إيطاليا السابق: ما حدث في حفل الكرة الذهبية مجاملة لميسي وهذا الثنائي يستحقها

كتب : محمد كمال

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 09:48 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

تحدث كولوفاتي، نجم إنتر ميلان والمنتخب الإيطالي الأسبق، عن لقب أفضل لاعب في العالم وتتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بالبالون دور للمرة السابعة في تاريخه.

وقال كولوفاتي في تصريحات تلفزيونية لقناة "الأهلي": "ما حدث بالأمس في حفل (البالون دور) في فرنسا كان مجاملة لميسي، فميسي تم الترحيب به في باريس لأنه يلعب في باريس سان جيرمان وصحيفة ليكيب هي صحيفة فرنسية وقامت بعمل لقاء مع ميسي قبل الحفل بـ10 أيام لهذا تم مجاملته بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه".

وتابع: "في رأيي أرى أن ليفاندوفسكي كان يستحق الجائزة أو جورجينيو، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وحصد اليورو مع المنتخب الإيطالي، وماحدث بالأمس كشف فضائح داخل الصحيفة الفرنسية".

وأتم حديثه: "لا أعتقد أن ركلات الجزاء هي ما منعت جورجينيو من الفوز بالكرة الذهبية، فهي دائمة نسبتها 50 في المائة، وأعلم أنه أهدر ركلة جزاء أمام انجلترا وركلتي جزاء أمام سويسرا كان من الممكن أن تحسم تأهل إيطاليا لكأس العالم بدلًا من المشاركة في الملحق الأوروبي، ولكن إذا كان هذا هو المانع من إعطائها لجورجينيو، فروبرت ليفاندوفسكي سجل العديد من الأهداف من بينها ركلات جزاء وهو يستحقها أيضًا".