فيديو.. الإمارات تفوز بصعوبة على المنتخب السوري في كأس العرب

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:54 م

shareicon

مشاركه

حقق المنتخب الإماراتي فوزًا صعبًا على نظيره السوري، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات بطولة كأس العرب في اللقاء الذي أقيم على ملعب "974".

في الشوط الأول تقدم منتخب الإمارات بهدفين دون رد، حيث جاء الأول عن طريق كايو كانيدو في الدقيقة 24 من عمر المباراة برأسية رائعة على يمين إبراهيم عالمة حارس المنتخب السوري.

ولم ينتظر كثيرًا المنتخب الإماراتي لإضافة الهدف الثاني، حيث جاء عن طريق علي صالح في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة انتهت بتسديدة يسارية على يمين حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني، تبدل حال المنتخب السوري وضغط بقوة على لاعبي الإمارات، ونجح نسور قاسيون في إحراز الهدف الوحيد لهم في المباراة بالدقيقة 60 عن طريق ورد السلامة، وحاول اللاعبين في إدراك الهدف الثاني ولكن لم يحالفهم الحظ في التعادل.

وبذلك أصبح رصيد المنتخب الإماراتي 3 نقاط في الصدارة بالتساوي مع تونس التي تفرق بفارق الأهداف، بينما يأتي كلًا من سوريا وموريتانيا بدون نقاط.

 

كايو يفتتح التسجيل للمنتخب الإماراتي#كأس_العرب | #مونديال_العرب #FIFArabCup | #ArabCup pic.twitter.com/r1MjgiUXeb

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 30, 2021

 

 

هجمة منظمة يترجمها المنتخب الإماراتي إلى هدف في الشباك السورية#كأس_العرب | #مونديال_العرب #FIFArabCup | #ArabCup pic.twitter.com/NOjvOu6T8R

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 30, 2021

 

 

نسور قاسيون لا يستسلمون 🇸🇾#كأس_العرب | #مونديال_العرب #FIFArabCup | #ArabCup pic.twitter.com/KtrpzTR9n3

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 30, 2021