برشلونة يقدم ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 20 يوليو 2022 10:30 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

قام نادي برشلونة الإسباني بتقديم لاعبه الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي للوسائل الإعلام في حفل أقيم اليوم الأربعاء بإحدى فنادق مدينة فورت لوريلدال بولاية فلوريدا حيث يقيم برشلونة معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الجديد.

كان ليفاندوفسكي قد انتقل إلى برشلونة قادمًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني المنضم في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو بخلاف 5 ملايين كمتغيرات وحوافز.

وتواجد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة خلال الحفل، ووجه كلامه إلى ليفاندوفسكي حيث قال: "انت بذلت جهدا استثنائيا للوصول إلى هنا، ونحن فخورون بوجودك معنا في البارسا".

وأضاف: "إنها صفقة يتحدث عنها العالم، ونحن نحاول استرجاع برشلونة الذي يعرفه الكل، نحن نشعر بالفحر الشديد لرغبتك في الانضمام إلينا، نحن بحاجة إليك، أنت نجم ولدينا توقعات مرتفعة بشأنك ".

 

Robert, you look AMAZING in that shirt 🫠 pic.twitter.com/jMmV3KOVBr

— FC Barcelona (@FCBarcelona) July 20, 2022

 

من جانبه، قال ليفاندوفسكي خلال الكلمة التي ألقاها: "سعيد جدا لوجودي هنا، بالأمس رأيت الإمكانات التي يتمتع بها هذا الفريق، وأنا مستعد لأن أكون جزءا من هذا النادي الرائع".

وواصل: "لدينا الكثير من العمل لنقوم به، وأنا سعيد للغاية، أجريت الحصص التدريبية الأخيرة مع زملائي، وأنا مستعد لخوض المباراة المقبلة، آمل أن أسجل الكثير من الأهداف، هذا هو التحدي الخاص بي".

أضاف ليفاندوفسكي: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، لقد كان الأمر صعبًا، لكن النهاية قد جاءت كما أريد".

واختتم قائلًا: "لقد حان الوقت للمشاركة في صناعة التاريخ".