هل يعود سواريز إلى ناديه القديم في أوروجواي؟

كتب : محمد عادل

الخميس، 21 يوليو 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

سواريز

سواريز

تشير تقارير صحفية إلى أن هناك مفاوضات تجرى في الوقت الراهن من أجل انتقال لويس سواريز لاعب برشلونة وليفربول السابق إلى نادي ناسيونال الأوروجوائي خلال الفترة القريبة القادمة.

كان سواريز قد رحل عن صفوف أتليتكو مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الماضي.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت في تقريرأن جوزيه فوينتاس رئيس نادي ناسيونال التقى بسواريز الأربعاء في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك من اجل إقناعه باللعب لناسيونال في فترة ما قبل مونديال قطر 2022.

التقرير أشار إلى أن سواريز طلب مهلة من فوينتاس من أجل إعطاء الرد النهائي سواء بالقبول أو الرفض.

بدوره، أعرب فوينتاس عن تفاؤله بالتعاقد مع سواريز حيث قال: "أعتقد أن سواريز سيوافق على الصفقة، وعائلته تريد الذهاب إلى البلد الأم، لكنه طلب مني مهلى لمدة 48 ساعة من أجل الرد".

وأضاف: "هو يعلم أن هناك مباراة يوم 2 أغسطس أمام جويانينسي البرازيلي في ربع نهائي بطولة سود أمريكانا، ويعلم تمام العلم أن الجماهير تريده في ناسيونال، ومواقع التواصل الاجتماعي شاهدة على ذلك". 

واختتم قائلًأ: "أشعر بسعادة وارتياح بعد نهاية اجتماعي مع سواريز، وأشعر بموافقته".

الجدير بالذكر أن هناك عروضًا عديدة مقدمة من أجل ضم سواريز، لكنها لا تناسبه من وجهة نظره، فهو يريد أن يلعب فقط حتى بداية المونديال، وهو ما يتوافق مع ما عرضه ناسيونال على سواريز.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تبادلوا العديد من التغريدات التى أجرتها جماهير نادي ناسيونال  فى حملة ضخمة بهاشتاج "سواريز_في_ناسيونال" عبر موقع "تويتر".

سواريز كان قد بدأ مسيرته الكروية في ناسيونال، إذ انضم للفريق في 2001 بعمر 14 عاما قبل أن يبدأ رحلته الأوروبية الكبيرة، بداية من جرونيجين وأياكس الهولندي ثم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وأخيرًا أتليتكو مدريد الإسباني. 

حملة جماهيرية وصفتها جماهير ناتسيونال بالجنون الجميل، إذ تخطت الحملة حاجز الـ 50 مليون تغريدة في أكثر من 35 دولة وبمعدل 1500 تغريدة في الساعة، فهل يستجيب سواريز لهذه الحملة ويعود إلى بلاده وإلى ناديه الأسبق؟