الأهلي يتحدى الزمالك في قمة نهائي كأس مصر الليلة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 21 يوليو 2022 09:30 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يشهد ستاد القاهرة الدولي مواجهة من العيار الثقيل في التاسعة مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الأهلي، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، وتأهل الأبيض للمباراة النهائية على حساب أسوان في حين تأهل الفريق الأحمر على حساب بتروجت.

يتطلع الزمالك  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز من أجل تحقيق اللقب للجمع بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الماضي، وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز خلال المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد وكل من طارق حامد ومحمد أبوجبل لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد نديم و محمود حمدي "الونش" و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و حسام عبدالمجيد و عبدالله جمعة و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي و حازم إمام و حمزة المثلوثي و محمد أشرف " روقا" و إمام عاشور و إسلام جابر و يوسف إبراهيم " اوباما " و محمد اوناجم و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني و أحمد سيد "زيزو" و أشرف بن شرقي و سيف الجزيري و سيد عبدالله" نيمار".

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حصد اللقب والتتويج بأول بطولة له مع الفريق الأحمر، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات ‏والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة بيراميدز الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويسعى المدير الفني البرتغالي لمصالحة جماهير الأهلي، بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري، والظهور بأداء متواضع في اللقاء الأخير.

ويفتقد الأهلي لخدمات كل من طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني ومحمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وبيرسي تاو للإصابة، في حين تزايدت فرص محمد هاني في اللحاق بالمباراة.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة اللقاء وطالبهم بالتركيز ‏واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل كما طالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس وغلق المساحات أمام لاعبي الزمالك.