مواعيد مباريات اليوم الخميس 21 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه الزمالك

كتب : إيمان جمال

الخميس، 21 يوليو 2022 09:10 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 21 – 7 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة، وعلى رأسهم قمة الأهلي والزمالك، التي ستجمع بينهما في نهائي بطولة كأس مصر، عن النسخة الماضية 2020 – 2021، حيث يتنافس القطبين على حصد اللقب.

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد.

ويفتقد الفريق لخدمات 6 لاعبين ما بين الإصابات المختلفة وأسباب فنية وإدارية وهم:

عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد ومحمد أبوجبل وطارق حامد لأسباب فنيه ورزاق سيسيه للانقطاع عن تدريبات الفريق.

فيما يفتقد الأهلي 5 لاعبين أمام الزمالك بسبب الإصابات المختلفة وهم:

بيرسي تاو الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، طاهر محمد طاهر الذي تعرض للإصابة في مباراة فيوتشر في العضلة الخلفية، ويحتاج فترة تصل لشهر قبل العودة مرة أخرى للمباريات، ويغيب أيضًا حسين الشحات الذي يعاني من إصابة بغضروف الركبة، ويخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، ولويس ميكيسوني، الذي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة منذ فترة، ويخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، محمود وحيد الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة.

يلتقي الأهلي والزمالك، مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس مصر، نسخة 2020 – 2021، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

فيما يلتقي إيسترن كومباني مع الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 21 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس مصر

تُقام مباراة الأهلي والزمالك، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إيسترن كومباني والاتحاد السكندري، في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا