رامون دياز يطلب صفقة أجنبية

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 21 يوليو 2022 12:15 م

shareicon

مشاركه

رامون دياز

رامون دياز

أفاد تقرير صحفي اليوم، الخميس، بأن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، مهتم بضم مدافع أجنبي، حلال فترة الانتقالات الجارية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي الهلال تعتزم التعاقد مع مدافع أجنبي في فترة التنقلات الجارية، حال تمت الموافقة على طلب التدابير الوقتية وتعليق عقوبة منع التسجيل الصادرة بحق زعيم آسيا، في قضية محمد كنو لاعب الفريق، والتي رفعت أخيرًا إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هذه الخطوة جاءت بالتشاور مع رامون دياز بعد النظر إلى المشاركات المتعددة للهلال في الموسم المقبل، وضغط المباريات المتوقع على الدولي علي البليهي مدافع الفريق، فضلًا عن إصابة متعب المفرج المدافع المحلي الآخر في الفريق بالرباط الصليبي وحاجته لفترة طويلة قبل العودة للمشاركة في المباريات.

ومن المقرر، أن يبدأ الهلال المرحلة الإعدادية للموسم الجديد، بعد غدٍ، بالفحوصات الطبية للاعبين، قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي في برمنجهام البريطانية، في 28 يوليو الجاري.

ويواجه الهلال عقوبة المنع من التسجيل لفترتين بعد قرار غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد ثبوت مخالفتهم ومحمد كنو لاعب الفريق اللوائح والأنظمة بتوقيع الأخير عقدين مع النصر والهلال.