رسائل إلى اللاعبين وجلسة مع بن شرقي.. ملخص جلسة رئيس الزمالك قبل القمة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 21 يوليو 2022 01:02 م

shareicon

مشاركه

مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس مصر، نسخة 2020 – 2021، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة، حيث تأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد.

قال مرتضى منصور، للاعبي الزمالك خلال تواجده في مران الفريق الختامي قبل مواجهة الأهلي: "تنتظرنا مباراة هامة على بطولة، كلنا ثقة فيكم، وفي المدير الفني والمدرب العام".

تابع: "أثق فيكم وربنا يوفقكم جميعًا، هذه مباراة تحتاج هدوء وأعصاب هادئة، أنتم الأفضل، ربنا يوفقكم وتستمتعوا بفنياتكم وتمتعوا الجماهير التي ستأتي لمؤازرتكم".

وواصل: "المباراة تحتاج هدوء للأعصاب ولا تخرج شعورك وتكون ملتزم التزام تام، ومثلما شاهدنا منظر متحضر في المباراة الأولى مع الأهلي، نريد أن نرى هذه المشاهد مرة أخرى مع لاعبي الأهلي".

استكمل: "هذه مباراة في كرة القدم، تنتهي على خير، ربنا يوفقكم لأنكم مخلصين وضميركم صافي، يجب أن يكون لديكم إرادة النصر لإسعاد الجماهير".

فيما شهدت الجلسة اجتماع خاص بين مرتضى منصور، والمغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأبيض، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري.

ويفتقد الزمالك لخدمات 6 لاعبين ما بين الإصابات المختلفة وأسباب فنية وإدارية وهم:

عمر السعيد للإصابة بشد في العضلة الضامة ويوسف أسامة نبيه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد ومحمد أبوجبل وطارق حامد لأسباب فنيه ورزاق سيسيه للانقطاع عن تدريبات الفريق.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود الونش - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد عبد الغني - سيد نيمار.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي - سيف الجزيري - أحمد زيزو.