اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة للجماهير قبل نهائي كأس مصر

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 21 يوليو 2022 01:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، رسالة خاصة للجماهير قبل نهائي كأس مصر المُقرر إقامته على استاد القاهرة مساء اليوم، بين الأهلي والزمالك، بحضور 5000 مُشجع بواقع 2500 لكل فريق.

كان الزمالك تأهل إلى النهائي، بالفوز على أسوان في نصف النهائي، فيما صعد الأهلي إلى النهائي بالفوز على بتروجيت في الدور ذاته، ليضرب الفريقان موعدا ناريا في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

طالع أخبار كأس مصر من هنا

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري صورة خاصة لكأس مصر، عبر تويتر، وكتب مُعلقا: "استمتع بكرة القدم وخلي روحك رياضية" وتضمنت الصورة الخاصة بالكأس، كلمات: "لا للتعصب، خلي روحك رياضية"

وكانت قمة الدور الثاني من الدوري الممتاز هذا الموسم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، شهدت أجواء مثالية من جانب الجماهير الحاضرة، وكذلك اللاعبين داخل أرض الملعب.

ويقود جيسوالدو فيريرا المدرب البرتغالي، المهمة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيما يقود ريكاردو سواريش مواطنه، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

كان الأهلي خسر من بيراميدز بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه، وكان في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم فيما فاز الزمالك على غزل المحلة بهدفين دون رد، بالجولة 25 من المسابقة المحلية هذا الموسم والتي تشهد تواجده على قمة جدول ترتيب الدوري.