مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 22 يوليو 2022 09:30 ص

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 22 – 7 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري، الذي سيشهد إقامة 3 مباريات هامة بين المقاولون العرب وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا والمصري وأخيرًا إنبي وفاركو.

يلتقي المقاولون العرب مع غزل المحلة، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون.

فيما يلتقي المصري وسيراميكا كليوباترا، في مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

يحل فاركو ضيفًا على إنبي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة إنبي وفاركو، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا