رحلة أوناجم مع الزمالك.. 5 بطولات في 3 مواسم

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 22 يوليو 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

محمد أوناجم

محمد أوناجم

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عدم وجود نية لتجديد عقد الجناح المغربي محمد أوناجم وبالتالي رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر.

من جانبه أكد محمد أوناجم عقب نهاية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي (2020/2021)، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي.

وأكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية رحيل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة، طالع من هنا.

وكان الزمالك قد توج ببطولة كأس مصر الموسم الماضي (2020/2021) على حساب غريمه التقليدي، النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد مساء أمس، الخميس على ملعب ستاد القاهرة.

وبذلك يكون رصيد بطولات الجناح المغربي محمد أوناجم مع نادي الزمالك قد ارتفع إلى 5 بطولات بين محلية وإفريقية على مدار الـ3 مواسم التي قضاها بقميص الفارس الأبيض، من بينهم 6 أشهر قضاهم معارًا في صفوف الوداد المغربي.

وحقق محمد أوناجم مع نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز، بطولتي كأس مصر، وكأس سوبر مصري إضافة إلى بطولة السوبر الإفريقي.

وبشكل إجمالي، شارك محمد أوناجم مع الزمالك في 64 مباراة بمختلف البطولات على مدار موسمين ونصف، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى (مع احتساب ركلات الجزاء التي حصل عليها وتم ترجمتها لأهداف).

حرص المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة وداعية قبل رحيله عن القلعة البيضاء في ظل انتهاء عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

نشر أوناجم صورة له مع كأس مصر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها: "بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل، ويسعني أن أشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين وإطار فني وجمهور الزمالك على الإحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة، وأن اعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة، شكرا مرة أخرى".