المصري سيف حامد يتحدث لـ"كورة بلس" بعد انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للهوكي

كتب : حسام زايد

الجمعة، 22 يوليو 2022 03:39 م

shareicon

مشاركه

سيف حامد

سيف حامد

تحدث المصري سيف حامد عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للهوكي، في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS"، عقب انتخابه رئيسا مؤقتا للاتحاد الدولي للهوكي حتى 5 نوفمبر المقبل لحين إجراء الانتخابات عقب استقالة رئيس الاتحاد الدولي قبل أيام.

وقال حامد: "تشرفت بثقة مجلس الإدارة لانتخابي رئيسا حتى موعد الجمعية العمومية يوم 5 نوفمبر المقبل، أنا أقدم أعضاء مجلس الإدارة منذ عام 2001، ولدينا العديد من التحديات خلال المرحلة الحالية".

وأوضح: "أهم التحديات الآن هو إقامة كأس العالم للكبار في موعده المحدد له يناير المقبل في الهند، ورئيس الاتحاد الدولي المستقيل كان رئيس الاتحاد الهندي وتم حل مجلس الإدارة هناك، والوقت ضيق للغاية ولا يمكن تأجيل البطولة أو نقلها إلى أي مكان آخر لعدد من الارتباطات التسويقية، لذلك سنعمل سريعا على المتابعة مع الهند لإعداد لائحة النظام الأساسي وانتخاب مجلس إدارة جديد واستمرار سير عمل اللجنة المنظمة لإقامة البطولة في موعدها".

وعن آلية انتخابه بشكل مؤقت لرئاسة الاتحاد الدولي للهوكي، قال حامد: "خلال إقامة منافسات كأس العالم للهوكي للسيدات في إسبانيا، والتي انتهت الأربعاء الماضي، استقال رئيس الاتحاد، وتم عمل اجتماع طارئ عبر تقنية الفيديو كونفرانس وانتخبني الأعضاء بالإجماع، وسلمت كأس العالم في مراسم المباراة النهائية".

وتوجه حامد بالشكر للدولة المصرية ممثلة في أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي قدم كل الدعم فور علمه بترشحه للرئاسة المؤقتة للاتحاد الدولي للهوكي.