كورة بلس يكشف أولى مطالب فيتوريا قبل بدء مهمته مع منتخب مصر

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 22 يوليو 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

كشف مصدر مقرب من البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أولى مهام المدرب البرتغالي التي سينفذها عقب عودته من البرتغال وبدء مُهمته في قيادة الفراعنة.

علم "kora plus" من مصدر مقرب من فيتوريا، أن المدرب البرتغالي غادر إلى بلاده من أجل جمع بعض متعلقاته الشخصية على أن يعود إلى القاهرة، أول أغسطس المقبل، لبدء مشواره في قيادة منتخب مصر.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "بمجرد عودة فيتوريا سيتم توزيع الأدوار على جهازه المعاون وسيحضر بنفسه المباريات حتى يكون على دراية بجميع اللاعبين عن قرب".

تابع: "فيتوريا سيطلب من اتحاد الكرة إرسال قوائم لجميع المنتخبات بمختلف الأعمار السنية، سواء المنتخب الأول أو الأوليمبي أو منتخب الشباب، لكي يكون على دراية بجميع اللاعبين اللى أنضموا للمنتخبات".

حرص فيتوريا على حضور مباراة الأهلي والزمالك، التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتوج الأبيض، باللقب للمرة 28 في تاريخه، ويحقق الثنائية "الدوري والكأس" عن موسم 2020 – 2021.

يذكر، أن اتحاد الكرة، قد أعلن عن تولي روي فيتوريا قيادة منتخب مصر، لمدة 4 سنوات قادمة حيث سيستمر عقده حتى 2026، مشددًا على أن الاتحاد يمتلك رؤية وخطة يريد تحقيقها مع المدير الفني في الفترة المقبلة، وهو ما يتطلب الاستقرار لفترة طويلة.