ماني: أخبرت كلوب برغبتي في الرحيل عن ليفربول منذ عام

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 22 يوليو 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

ماني وكلوب

ماني وكلوب

كشف الجناح السنغالي ساديو ماني عن كواليس رحيله عن صفوف نادي ليفربول والانضمام إلى نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 6 مواسم قضاها داخل قلعة "الأنفيلد رود".

وأعلن نادي بايرن ميونخ التعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني لمدة 3 مواسم قادمة، 2025 في صفقة بلغت قيمتها حوالي 40 مليون يورو.

وتحدث ساديو ماني في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي"  عن رحيله عن ليفربول: "أرى أنه الوقت المناسب لاتخاذ قرار الرحيل عن صفوف ليفربول وخوض تجربة جديدة".

وواصل ماني تصريحاته: "لقد تحدثت مع كلوب منذ عام تقريبًا وأبلغته بالفعل برغبتي في الرحيل عن ليفربول، لقد رأيت أنني في حاجة إلى خوض تجربة جديدة".

وأكمل ساديو ماني: "لو رأيت قصتي ستعلم أنني أعشق التحديات، حياتي مليئة بالتحديات لأنني جئت من قرية صغيرة ثم خضت تجربة قوية في أوروبا حتى وصلت إلى أعلى المستويات".

واستمر ساديو ماني تصريحاته: "لقد قضيت 8 مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن بينهم 6 مواسم رائعة في ليفربول، وحققت كل ما يمكن تحقيقه".

وأتم ساديو ماني تصريحاته: "لقد كان القرار صعبًا بالنسبة لي الرحيل عن ليفربول بعد هذه السنوات الرائعة، لكن هذه هي الحياة ويجب أن تأخذ مثل هذه القرارات في مسيرتك".