المصري يكتسح سيراميكا كليوباترا برباعية في الدوري "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 يوليو 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

اكتسح المصري البورسعيدي نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة، يظل سيراميكا كليوباترا في الترتيب التاسع بجدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة، فيما وصل المصري البورسعيدي إلى المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

جاء تشكيل المصري البورسعيدي على النحو التالي: عصام ثروت ، إسلام أبو سليمة، عمرو موسى، أحمد علاء ، كريم العراقي، فريد شوقي، إيزي إيميكا، عموري، محمد جريندو، أوستن أموتو، ألياس الجلاصي.

فيما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كما يلي: عامر عامر، مصعب البطاط، محمود البدري، سيف تقا، أحمد محسن، شريف دابو، محمود نبيل، كوامي، محمد إبراهيم، مصطفي ميسى، شادي حسين.

بدأ نادي المصري البورسعيدي، المباراة منذ الدقيقة الأولى بالضغط على مرمى سيراميكا كليوباترا، بمحاولة تسجيل الهدف الأول.

في الدقيقة "6" من عمر المباراة، سجل أوستن أموتو، الهدف الأول من خلال رأسية متقنة في المرمى، بعد تلقيه الكرة من ركينة متقنة.

حصل نادي المصري البورسعيدي على ضربة جزاء، في الدقيقة "18"، وسددها محمد جريندو، ولكن تألق عامر عامر، حارس سيراميكا كليوباترا، ليحرم فريقه من الهدف الثاني.

سجل شادي حسين، لاعب سيراميكا، هدف التعادل لفريقه، من خلال تسديدة قوية في مرمى المصري البورسعيدي، في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول.

نجح إسلام أبو سليمة، بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة "43" من عمر الشوط الأول، من خلال رأسية قوية في منتصف المرمى.

عزز المهاجم أوستن أوموتو تقدم نادي المصري على حساب سيراميكا كليوباترا مطلع الشوط الثاني، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

استغل أوستن أوموتو هجمة مرتدة سريعة من المصري البورسعيدي ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 53.

في الدقيقة "74"، سجل محمد جريندو، الهدف الرابع لفريقه، من خلال انفراد مع حارس سيراميكا، ويسدد الكرة أعلى من الحارس.