كواليس جلسة الخطيب المنتظرة مع لاعبي الأهلي بعد خسارة لقب كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 يوليو 2022 09:21 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن كواليس الجلسة المنتظرة بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، واللاعبين بعد خسارة لقب كأس مصر أمس الخميس، أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

أوضح مصدر لموقع "Kora Plus"، أن محمود الخطيب، يعقد جلسة مع لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تصحيح مسار الفريق، والتحدث مع اللاعبين بضرورة العودة للانتصارات المحلية ومصالحة الجماهير الغاضبة من الأداء والنتائج السلبية التى وقع فيها الفريق الفترة الماضية.

أشار المصدر أن الخطيب يرى أن فوز هذا الجيل من اللاعبين بعدة بطولات الفترة الماضية محلياً وأفريقيًا ليس كافيًا من أجل التراجع بهذا الشكل، وشدد على أن الجمهور لا يقبل إلا بالاجتهاد والتتويج دائمًا خاصة وأن جمهور الأهلي "لا يشبع  بطولات".

وجه رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب رسالة تحذير شديدة اللهجة لجميع لاعبي الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي (2020/2021).

محمود الخطيب أبلغ لاعبي النادي الأهلي بأنه لن يسمح بأي تهاون إطلاقًا فيما تبقى من الموسم الماضي، ولن يسمح مجددًا بأي تقصير في حق الأهلي.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الجونة في الجولة السادسة والعشرين على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.