مباريات الدوري المصري اليوم.. طلائع الجيش يواجه المقاصة والبنك الأهلي يلعب مع فيوتشر

كتب : أحمد حسين

السبت، 23 يوليو 2022 09:50 ص

shareicon

مشاركه

فريق فيوتشر

فريق فيوتشر

تُستكمل اليوم السبت 23-7-2022 في الدوري المصري الممتاز مباريات الجولة 26 من المسابقة والتي كانت انطلقت أمس الجمعة، بإقامة 4 مواجهات في ملاعب مختلفة.

اليوم السبت في الدوري المصري يشهد إقامة مواجهتين، الأولى بين طلائع الجيش ومصر المقاصة، والثانية بين البنك الأهلي وفيوتشر، وتٌقام المواجهتين في توقيت مختلف.

في المباراة الأولى التي تُقام على ستاد جهاز الرياضة العسكري بين طلائع الجيش ومصر المقاصة، من المقرر أن تنطلق في السادسة والنصف مساء، حيث يسعى كل فريق للفوز، رغم اختلاف الدوافع والأهداف بين الفريقين.

فريق طلائع الجيش يحتل حاليا المركز السابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 10 مواجهات، فيما تلقى 6 هزائم.

أما مصر المقاصة يأتي في المركز الأخير بجدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، حيث تلقى 15 هزيمة، في حين تعادل 8 مرات ولم يفز سوى في مواجهتين فقط.

على الجانب الأخر تُقام مباراة البنك الأهلي وفريق فيوتشر على ستاد بترو سبورت في الساعة التاسعة مساء، وتعد صراعا بين أندية الوسط، حيث أن الفائز بها سيكون في المربع الذهبي بجدول الدوري.

فيوتشر يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وفي حال الفوز والتعادل سيظل في مركزه كما هو، علما بأنه حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل 6 مرات وخسر 8 مباريات.

أما البنك الأهلي فيأتي في المركز السادس برصيد 37 نقطة، وفي حال فوزه سيخطف المركز الرابع من فيوتشر، حيث سبق وأن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 6 مرات فقط.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري
مباراتي طلائع الجيش ومصر المقاصة، والبنك الأهلي مع فيوتشر، من المقرر أن تتم إذاعتهما عبر خاصية البث المباشر بموقع "koraplus"