الهلال السعودي يبدأ تحضيراته للموسم الجديد اليوم

كتب : إسراء أشرف

السبت، 23 يوليو 2022 12:10 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يبدأ فريق الهلال السعودي، اليوم السبت، تحضيرات الموسم الجديد، بعد انتهاء الإجازة التي منحها الأرجنتيني رامون دياز للاعبين بعد نهاية الموسم الماضي، وامتدت لمدة 25 يوما.

وسيتجمع لاعبي الهلال اليوم، في مقر النادي تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية الشاملة في الفترة الصباحية، على أن يجري أول تدريباتهم في الفترة المسائية.

ومن المقرر، أن يغادر الهلال إلى مدينة برمنجهام الإنجليزية في الـ 29 من يوليو الجاري، لتنظيم معسكره استعدادًا للموسم الجديد الذي يخوض خلاله عددًا من المباريات ودية.

ومن المنتظر أن ينضم عبد الإله المالكي للقائمة المغادرة لمواصلة برنامجه التأهيلي عقب الإصابة التي كان قد تعرض لها في الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان في فبراير الماضي ضمن تصفيات كأس العالم.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي للهلال فضل استمرار صالح الشهري ومتعب المفرج في برنامجيهما التأهيليين في مركز أسباير في العاصمة القطرية الدوحة بعد عملية وتر القدم للشهري والرباط الصليبي للمفرج.

كان الهلال السعودي، قد توج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للنسخة الماضية والأكثر إثارة، بعد منافسة شراسة مع نادي الاتحاد.