بحضور موسيماني للمرة الثانية .. أهلي 2007 يفوز على سيراميكا 2-1 في بطولة الجمهورية

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:38 م

shareicon

مشاركه

حقق الأهلي مواليد ٢٠٠٧ فوزا على ضيفه سيراميكا، 2-1 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية. 

شهدت المباراة حضور بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الذي يحرص خلال هذه الأيام على متابعة فرق الناشئين، مستغلًا فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأول.

أفتتح مازن هاني التسجيل للأهلي في الدقيقة ٣٥ بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وتعادل سيراميكا في الدقيقة ٥٧ بركلة جزاء، قبل أن يسجل عمر فتحي هدف الفوز للأهلي في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع برأسية ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك.

بذلك الفوز رفع أهلي ٢٠٠٧ رصيده إلى ٢٢ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مباراتين، مسجلًا ٢٩ هدفًا، مقابل ٩ أهداف سكنت شباكه.

وفاز أهلي ٢٠٠٧ على كل من الشرقية للدخان بسبعة أهداف دون رد، وعلى غزل المحلة بستة أهداف دون رد، وعلى إنبي ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - ٣، وعلى الإسماعيلي ٢ - صفر، وعلى وادي دجلة برباعية نظيفة،وعلى سيراميكا بهدفين لهدف، وتعادل مع فاركو ١ - ١، وخسر أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وأمام بيراميدز بثنائية نظيفة.