انتهاء موسم محمد شريف.. كل ما قدمه مهاجم الأهلي في موسم 2021 / 2022

السبت، 23 يوليو 2022 01:22 م

shareicon

مشاركه

محمد شريف

محمد شريف

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر لموسم 2020 / 2021، بعد الخسارة من الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وتواجد محمد شريف في التشكيلة الأساسية للمباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، وانتهت لصالح القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف، إلا أن شريف تعرض للإصابة مبكرًا، ليغادر ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، في الدقيقة 25، ودخول حسام حسن بدلًا منه.

وأكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن الآشعة أثبتت إصابة محمد شريف بتمزق في العضلة الضامة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

طالع أخبار محمد شريف من هنا

وستمتد مدة غياب المهاجم الدولي المصري محمد شريف عن صفوف النادي الأهلي لمدة تصل إلى أكثر من شهر تقريبًا، بعد استبداله في النصف ساعة الأول من مباراة القمة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الجونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء الأحد المقبل.

المباريات التي يغيب عنها محمد شريف في الدوري المصري

الأهلي – الجونة 24 / 7

الأهلي – مصر المقاصة 27 / 7 

المقاولون – الأهلي 30 / 7 

الأهلي – فاركو 2 / 8

الاتحاد السكندري – الأهلي 6 / 8 

الأهلي – المصري 10 / 8 

إيسترن كومباني – الأهلي 20 / 8 

الأهلي – الإسماعيلي 

الأهلي – إنبي

طلائع الجيش – الأهلي

الأهلي - سيراميكا

ما قدمه محمد شريف بعد انتهاء موسمه مع الأهلي بسبب الإصابة

- خاض محمد شريف 20 مباراة هذا الموسم في مواجهات الدوري المصري الممتاز، وأحرز 7 أهداف وصنع 2 آخرين، وحصل على البطاقة الصفراء مرتين.
لعب محمد شريف مع الأهلي 13 لقاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح في تسجيل 6 أهداف، وصنع هدف وحيد، لكنه فشل في التتويج باللقب مع المارد الأحمر، بعد الخسارة أمام الوداد في المباراة النهائية.

- مهاجم الأهلي الأول خاض مواجهتين في بطولة كأس العالم للأندية، والتي حصل فيها على الميدالية البرونزية رفقة الفريق، لكنه لم يسجل أو يصنع أهدافًا.
كما خاض لقاء وحيد في بطولة كأس مصر أمام المصري السلوم، وأيضًا السوبر الأفريقي أمام الرجاء، والتي حقق الأهلي الفوز بها بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح.