رسائل الوداع.. ماذا قال لاعبي الزمالك لـ محمد أبوجبل بعد رحيله ؟

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 يوليو 2022 02:25 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

حرص لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك، على توديع محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول، بعدما انتهى مشواره مع نادي الزمالك بشكل رسمي.

أنهى مسئولو الزمالك، التعاقد مع محمد أبو جبل حارس الفريق الأول لكرة القدم، بعد خصم نسبة من عقده بعد التحقيق الذي خضع له خلال الفترة الحالية، وبذلك سيرحل الحارس خلال الفترة الحالية عن الفريق.

نشر لاعبو نادي الزمالك، رسائل عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسائل وداع إلى محمد أبو جبل، وتمنوا له التوفيق في خطوته المقبلة.

أضاف محمد أشرف روقا، صورة الحارس أبو جبل، ودون عليها: "بالتوفيق يا جاباسكي في خطواتك الجايه، وربنا معاك وهتوحشني جدًا".

علق حسام عبد المجيد، لاعب الزمالك على رحيل أبو جبل، نشر صورة للحارس، وكتب عليها، قائلًا: "بالتوفيق يا كابتني في اللي جاي، إن شاء الله، هتوحشني والله يا كابتني ربنا معاك وتكسر الدنيا وتفضل دايمًا متألق وترجع لمكانك الطبيعي وبشكرك على كل حاجه عملتها معايا من كلام ونصائح وثقة حبيبي يا جاباسكي، وإن شاء الله نتقابل قريب يا جول مصر، بالتوفيق في اللى جاي يا وحش".

كتب سيف فاروق جعفر: "أخويا وحبيبي يا عظيم، هتوحشني أوي أوي أنت أخويا الكبير طول عمرك جمبي وفي ضهري بتمنالك كل التوفيق في الجاي هتوحشني أوي تستاهل كل خير يا جباسكي".

أوضح محمود حمدي الونش، قائلًا: "بالتوفيق يا حبيب أخوك، ربنا يكرمك تستاهل كل خير".