علي معلول .. هل يكون مدافع المحلة البديل الجديد للظهير التونسي في الأهلي ؟

كتب : أحمد عبدالخالق

السبت، 23 يوليو 2022 02:53 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

تسبب تراجع مستوى النجم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤخرًا في حيرة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء، وأيضًا مسئولي النادي، حيث بدأت الإدارة في البحث عن بدلاء له لخلافته مستقبلًا.

وتحاول جماهير الأحمر دائمًا دعم نجوم الفريق بالعديد من الوسائل، أهمها الهتاف لهم في مدرجات الملاعب التي تتواجد بها، قبل مباريات الفريق، وظهر ذلك جليًا في مواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، التي أقيمت على "ستاد القاهرة الدولي".

هتفت جماهير الأهلي للنجم التونسي علي معلول في مدرجات المباراة، قبل أن يتلقى الفريق خسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وضياع فرصة التتويج باللقب، ليبدأ تساؤل كبير حول التدعيمات والصفقات التي تعوض تراجع مستوى نجوم الفريق، على رأسهم معلول.

هل يوافق الأهلي على بديل محلي للتونسي علي معلول؟

بدأت إدارة الأهلي البحث عن حلول وتدعيمات للعديد من المراكز، أهمها مركز الظهير الأيسر، الذي يلعب به علي معلول، منذ فترة طويلة دون وجود بديل كفء يستطيع أن ينافسه على المركز.

لكن العديد من الترشيحات أكدت وجود العديد من الأسماء من بينها الظهير الأيسر لفريق غزل المحلة، ليكون بديلًا لمعلول في الأهلي.

لجنة التخطيط وجهت بإعداد ملف عام للاعب وتقديمه إليها للعرض على البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، لحسم ضم لاعب "زعيم الفلاحين".

أسباب بحث الأهلي عن بديل لعلي معلول

يعود السر وراء قيام الأهلي بالبحث عن بديل لعلي معلول، بسبب تراجع مستوى التونسي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى اقتراب بديله الحالي محمد وحيد من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، بعد فشله في تقديم المستوى المأمول منه طواله فترة تواجده في الفريق.

من هو بديل علي معلول؟

مصطفى العش الظهير الأيسر لفريق غزل المحلة، يبلغ من العمر 21 عامًا، انضم إلى فريقه الحالي قادمًا من كوم حمادة.

تبلغ القيمة السوقية للعش حوالي 5 مليون جنيه مصري، ويعد شقيق أحمد العش لاعب الأهلي السابق، ونجم فريق ألعاب دمنهور الحالي.