4 سيناريوهات في الزمالك لتعويض رحيل أشرف بن شرقي

كتب : الخطيب جمال

السبت، 23 يوليو 2022 03:34 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تجهيز أكثر من سيناريو لتعويض غياب المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق عن القلعة البيضاء لنهاية الموسم في ظل رحيله بعد تتويج الأبيض بلقب كأس مصر للموسم الماضي.

- السيناريو الأول 

يفكر الجهاز الفني للزمالك في الاستعانة بإمام عاشور لاعب الوسط في مركز الجناح الأيسر خاصة وأنه سبق له اللعب في هذا المركز من قبل وتألق فيه سواء مع الزمالك أو مع حرس الحدود قبل الانضمام للقلعة البيضاء، وفي هذه الحالة سيعتمد الجهاز الفني على سيف جعفر في خط الوسط بدلا من إمام عاشور.

- السيناريو الثاني

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك الاستعانة بأي من الثنائي يوسف أسامة نبيه أو سيد عبد الله "نيمار" في مركز الجناح الأيسر، خاصة وأنهما سبق لهما اللعب في نفس المركز وأجادا فيه من قبل.

ويعاني يوسف أسامة نبيه من إصابة حاليا بشد في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

- السيناريو الثالث

اقترح بعض أفراد الجهاز المعاون للبرتغالي فيريرا المدير الفني فكرة الدفع بيوسف إبراهيم " أوباما" في مركز الجناح الأيسر خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل أشرف بن شرقي.

وسبق وأن شارك أوباما في هذا المركز في مباريات قليلة مع الزمالك في أخر موسمين، ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني بتجربة اللاعب في مركز الجناح الأيسر خلال التدريبات المقبلة.

- السيناريو الرابع

وفي نفس الوقت يفكر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تجربة كل من عبد الله جمعة وإسلام جابر في هذا المركز خلال الفترة المقبلة للاستعانة بأي منهما في المباريات المتبقية في ظل صعوبة وجود بديل على نفس المستوى للمغربي أشرف بن شرقي.