7 غيابات في الأهلي أمام الجونة بالدوري

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 يوليو 2022 05:34 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، مساء غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2021 -2022).

تنطلق مباراة الأهلي والجونة، في تمام الساعة السادسة والنصف، مساء غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي، في المباراة المقبلة أمام الجونة، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، ومصالحة الجماهير، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال آخر مباراتين في الدوري وكأس مصر.

خسر الأهلي لقب كأس مصر أمام الزمالك، الخميس الماضي، المباراة التي انتهت بفوز الأبيض، بهدفين مقابل واحد، اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية، ومن قبل خسارة بيراميدز بهدفين دون مقابل، في الدوري.

يفتقد النادي الأهلي خدمات 7 من اللاعبين، في المباراة المقبلة أمام الجونة، وذلك بسبب مسلسل الإصابات الذي ضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة، أو الإيقاف.

يستعرض "Kora Plus" غيابات الأهلي أمام الجونة في المباراة المقبلة خلال السطور التالية:

أليو ديانج يتصدر غيابات الأهلي

- يغيب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة، بسبب عقوبة الإيقاف، لحصوله على 3 بطاقات صفراء، الأولى حصل عليها خلال المشاركة مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري، وانتهت بخسارة الفريق السكندري بهدف دون رد.

- منح حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، اللاعب بطاقة ثانية خلال المباراة، في الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري، وخسر الأهلي هذه المباراة بهدف دون رد.

- في المباراة الأخيرة للأهلي أمام بيراميدز في الدوري، حصل ديانج على بطاقة صفراء ثالثة، وخسر الأهلي هذا اللقاء بهدفين دون مقابل.

محمد شريف ينضم لغيابات الأهلي

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن الآشعة أثبتت إصابة محمد شريف بتمزق في العضلة الضامة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر.

ستمتد مدة غياب المهاجم الدولي المصري محمد شريف عن صفوف النادي الأهلي لمدة تصل إلى أكثر من شهر تقريبًا، بعد استبداله في النصف ساعة الأول من مباراة القمة.

حسين الشحات يواصل الظهور في قائمة غيابات الأهلي

يستعد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال المشاركة في التدريبات الجماعية مع فريقه استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري.

كان "Kora Plus" علم من مصدر مقرب أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، ومن المقرر سفر اللاعب خلال الأيام المقبلة إلى قطر، لإجراء جراحة الركبة، بعد موافقة إدارة النادي على سفر اللاعب.

طاهر محمد طاهر في قائمة غيابات الأهلي

أفاد مصدر داخل النادي الأهلي لـ"Kora Plus"، الأربعاء الماضي، أن طاهر محمد طاهر، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخليفة خلال المشاركة مع الأحمر أمام فيوتشر، وسيغيب عن الفريق لمدة 4 أسابيع.

بيرسي تاو

أعلن النادي الأهلي، الفترة الماضية، إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بتمزق في العضلة الأمامية، وذلك بعد مشاركته في المباريات الأخيرة مع النادي.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها بيرسي تاو كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، ويحتاج لفترة علاج تصل إلى شهر.

أكرم توفيق وعمار حمدي

يغيب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي، عن المشاركة مع الفريق الأول منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، أكرم وعمار، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصلبي مع بداية الموسم، بينما تعرض لويس ميكيسوني، للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة وخضع للعلاج بحقن البلازما.