مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا.. رسالة غامضة جديد من رونالدو

كتب : أحمد عبدالخالق

السبت، 23 يوليو 2022 05:53 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، واقعة مثيرة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن قام بالتغريد مجددًا برسالة غير مباشرة، ربطتها جماهير الشياطين الحمر بمستقبله الذي يحيطه الغموض في الآونة الأخيرة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعد أن خاض الشياطين الحمرة فترة تحضيرية مثالية حتى الآن من حيث النتائج، بعد أن اكتسح ليفربول في المباراة الأولى، وبأربعة أهداف مقابل هدف ضد ميلبورن فيكتوري وأخيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضد كريستال بالاس.

لكن في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت في مدينة "بيرث"، قام كريستيانو رونالدو، بنشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يقوم بالتدرب مجددًا، في صالة التدريب الخاصة به، وهو يرتدي "شورت" مانشستر يونايتد.

رونالدو يواصل القيام بتدريبات بدنية خاصة، استعدادا للموسم الجديد وللحفاظ على مستواه وقوته البدنية، بغض النظر عن وجهته المقبلة.

سواء كان ذلك يرضي جماهير يونايتد أو يشجع التكهنات برحيله إلى أحد الأندية التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن رونالدو يبقى بعيد كل البعد حتى الآن عن استعادادت فريقه للموسم الجديد.

رونالدو يوجه رسالة في مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

تغريدة رونالدو أرجعتها جماهير الشياطين الحمر، إلى أنها رسالة غير مباشرة تشير إلى بقاءه في صفوف الفريق، وعدم الرحيل إلى أي من الأندية التي ارتبط اسمه بها.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية آخرها أتلتيكو مدريد الغريم اللدود لفريقه السابق ريال مدريد، في العاصمة الإسبانية، والذي لطالما سجل أهدافًا في شباكهم وأضاع الكثير من الألقاب الهامة على الروخيبلانكوس بسببها على رأسها دوري أبطال أوروبا.