عمر مرموش يشارك في فوزٍ كبير لـ فولفسبورج على برينتفورد

السبت، 23 يوليو 2022 07:51 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

فاز فريق فولفسبورج الألماني على فريق برينتفورد الإنجليزي في المباراة التي جمعت بينهم اليوم  على ملعب أوك بمدينة فولفسبورج الألمانية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

شارك اللاعب المصري عمر مرموش جناح فريق فولفسبورج في التشكيل الاساسي، في الشوط الأول كاملًا وشهد الشوط الأول من اللقاء ضغط متبادل من قبل الفريقين ونجح كوين كاستيل حارس الفريق الألماني في التصدي لهدف مؤكد من رأسية لبرينتفورد.

ونجح باتريك فيمر في تسجيل الهدف الأول لفولسبورج في الدقيقة 27، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني 1/0.

وبدأ الشوط الثاني بعدة تبديلات أبرزها خروج عمر مرموش ونزول ماتياس سفانبيرج، ضمن سلسلة من التبديلات أجراها مدرب الفريق بين الشوطين.

وجاء الهدف للفريق الألماني عن طريق اللاعب سيبستيان برناو من رأسية في الدقيقة 56 من أحداث اللقاء ، واستمرت سلسلة إحراز الأهداف فتمكن اللاعب جوناس ويند من إحراز الهدف الثالث عن طريق رأسية في الدقيقة 66، واختتمت أهداف اللقاء في الدقيقة 86 من تمريرة خاطئة من دافع الفريق الإنجليزي استغلها اللاعب يعقوب كامينسكي وسجل الهدف الرابع.

ودية اليوم هي الودية الثالثة بعد الفوز على نادي تيرول النمساوي بنتيجة 7/1 والفوز على فريق ميشيلن البلجيكي بنتيجة 4/3 للفريق الألماني ضمن استعداده للموسم الجديد.