تقارير تونسية: علي معلول خارج كأس العرب للإصابة

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 03:49 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

كشف تقارير تونسية عن حالة الدولي علي معلول، الظهير الإيسر للنادي الأهلي، واقترابه من الخروج من معسكر المنتخب التونسي الذي يشارك في كأس العرب، التي انطلقت منافساتها أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري.

وكان مصدر في المنتخب التونسي قد قال يوم الثلاثاء من خلال تصريحات لـ"كورة بلس" إن معلول اشتكى من إصابة عضلية في مباراة منتخب تونس أمام موريتانيا والتي جرت يوم الثلاثاء في كأس العرب وانتهت بفوز نسور قرطاج بخمسة أهداف مقابل هدف. طالع من هنا

سهيل الشملي طبيب منتخب تونس قد قر اخضاع اللاعب لفحص طبي اليوم الأربعاء لحسم الأمر، لكن الاتجاه الغالب أن اللاعب لن يكون قادر على استكمال المباريات.

مصدر أخر في المنتخب التونسي قال اليوم الأربعاء لـ"كورة بلس" إن مشاركة معلول في قادم المباريات مع منتخب تونس يعد أمر مستحيل.

فيما أشارت تقارير صحفية تونسية، منذ قليل، إلى أن المنتخب التونسي تلقى ضربة قوية في كأس العرب، بعدما حُرم من الثلاثي علي معلول وحمزة المثلوثي، لاعب الزمالك، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، إلى جانب ياسين الشيخاوي، للإصابة.

المنتخب التونسي يتصدر المجموعة الثانية في كأس العرب برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب الإمارات في المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل منتخبي سوريا وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بدون رصيد من النقاط.