8 غيابات عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة بالدوري الممتاز

كتب : الخطيب جمال

السبت، 23 يوليو 2022 08:17 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

شهدت قائمة الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك  التي ستخوض مباراة سموحة  المقرر لها مساء غدا الأحد باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز عدة غيابات مهمة ويرصد لكم Kora Plus في هذا التقرير غيابات قائمة الزمالك لمباراة سموحة القادمة .

وجائت غيابات قائمة الزمالك لمباراة سموحة القادمة:

إمام عاشور 

 

يغيب  إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن لقاء سموحة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة غزل المحلة الماضية بالدوري.

يوسف أسامة نبيه 

واشتكى يوسف أسامة نبيه من إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب بالدوري حيث يواصل الخضوع لبرنامج علاجي لتجهيزه في الفترة الحالية للمشاركة في التدريبات بأقرب وقت.

عمر السعيد 

 


ويعاني عمر السعيد من إصابة بشد في العضلة الضامة مما تسبب في غيابه عن لقاء غزل المحلة الأخير في الدوري.

محمد أبوجبل 

 


وينتهي عقد أبوجبل مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأعلن النادي الأبيض عبر رئيسه مرتضى منصور، عدم تجديد عقد اللاعب، كما تم الاتفاق مع الإدارة على الرحيل عن النادي.


طارق حامد 

 


وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأعلن النادي الأبيض عبر رئيسه مرتضى منصور، عدم تجديد عقد اللاعب، كما تم الاتفاق مع الإدارة على الرحيل عن النادي.

الايفواري رزاق سيسيه 

 


وكان رزاق سيسيه عاد للزمالك بداية الموسم الحالي، عقب خروجه على سبيل الإعارة خلال السنوات الماضية لفريق الاتحاد السكندري، ولم ينجح اللاعب في اقناع المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا بمستواه وكان خارج حسابات المدرب، لهذا انقطع اللاعب عن التدريبات ويدرس الزمالك حاليًا شكوى اللاعب.

بن شرقي وأوناجم

 

 


وكان الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم  رحلا عن النادي عقب الفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية.

يذكر أن فيريرا قد أعلن عن قائمة الفريق بضم كلًا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إسلام جابر - سيف فاروق جعفر  - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".