الإصابة تبعد محمد محمود من قائمة الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على المستبعدين

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 يوليو 2022 09:50 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، في المباراة التي تقام في تمام السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة غدًا محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة، في المقابل يأتي الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

النادي الأهلي، في المباراة المقبلة أمام الجونة، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية، ومصالحة الجماهير، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال آخر مباراتين في الدوري وكأس مصر.

خسر الأهلي لقب كأس مصر أمام الزمالك، الخميس الماضي، المباراة التي انتهت بفوز الأبيض، بهدفين مقابل واحد، اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر النسخة الماضية، ومن قبل خسارة بيراميدز بهدفين دون مقابل، في الدوري.

يفتقد النادي الأهلي خدمات 8 من اللاعبين، في المباراة المقبلة أمام الجونة، وذلك بسبب مسلسل الإصابات الذي ضرب الفريق خلال الفترة الأخيرة، أو الإيقاف، وهما؛ عمار حمدي ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات وأكرم توفيق وبيرسي تاو للإصابة، وأليو ديانج، للإيقاف.. ( طالع التفاصيل )

أبرز المستبعدين من قائمة الأهلي أمام الجونة حمزة علاء وزياد طارق وبدر بانون لوجهة نظر فنية، بينما يغيب محمد محمود بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

جاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

- خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني.

- خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد فخري ووليد سليمان ولويس ميكيسوني.

- خط الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن.